دراما تبث حاليا
بحث متقدم :

الدراما تبث حاليا اسيا دراما يوفرلك خاصية مشاهدة الدراما المكتملة

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تم اتهام كانج بوك سو (يو سونج هو) ظلماً بارتكابه أفعال عدوانية عندما كان في المدرسة الثانوية مما أدى إلى فصله. هؤلاء من اتهاماه كانا حبه الأول سون سو جونج (جو بو أه) وزميل له يدعى أوه شي هو (كواك دونج يون) لقد أصبح كانج بوك سو بالغا الآن ولكن لا يبدو وكأن شيئاً يسير صحيحاً في حياته. قرر كانج بوك سو العودة إلى نفس المدرسة الثانوية حتى ينتقم من سون سو جونج و أوه شي هو وحينها يتورط في العديد من الأحداث الغير متوقعة.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

هذه الدراما تدور حول رجل وامرأة جمع بينهما القدر، المرأة التي تمتلك كل شيء، والرجل الذي لا يملك شيء على الإطلاق. يجتمعان ليقررا أصعب الخيارين: إما التخلّي عن السلطة والثروة، أو التخلّي عن حياة عادية. تشا سو هيون (الممثلة سونج هي جيو) ابنة رجل سياسي. بعد تخرجها من الكلية، تزوجت من ابن عائلة تدير شركة كبيرة. زواجها كان زواج منفعة لوالدها السياسي. بعد إنجابها لطفلها، تضطر تشا سو هيون الحصول على الطلاق. بينما هي مطلقة الآن، كيم جين هيوك (الممثل بارك بو غوم) مجرد شاب عادي. يحاول الحصول على وظيفة دائمة ويعمل بوظائف جزئية في الوقت الحالي. تبوء محاولاته للحصول على وظيفة ثابتة في الشركات التي يطمح العمل لديها بالفشل. يقرر الذهاب في رحلة خارج البلاد، وهناك يلتقي بـ تشا سو هيون

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

بعد تعرضه لانتكاسة إثر خيانة صديقته\ه له، يُسافر يو جين وو لإسبانيا لأجل رحلة عمل. وهناك، يبقى في منزل ضيافة تمتلكه عازفة جيتار تدعى جونج هي جو، وكلاهما يتورطان في حادث غامض

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

هذه الدراما تتحدث حول امرأة جميلة، ذات وزنٍ زائد والتي بعد أن ارتشفت رشفة من قهوةٍ سحرية، تتحول هيئتها لامرأة جميلة، ورجل وسيم لا يؤمن بالحب. إم هيون وو (يونج جون هيونج) كاتب ويبتون. هو شخصٌ مشهور ووسيم، ولكنهُ لا يُعامل الناس بلطف ولا يؤمن بالحُب. متدربته لي سول بي (كيم مين يونج) هي فتاة لطيفة وبدينة. سول بي كانت تُكن إعجاب لهيون وو لوقتٍ طويل. علاوة على ذلك، هي لم تفصح عن مشاعرها لهيون وو أبداً. في يومٍ ما، تشرب سول بي القهوة وتجد نفسها قد تحولت لإمرأة جميلة. وتُسمي نفسها أوه جو وون (تشاي سيو جين)

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تقص الدراما عن امرأة تقرر التقرب من رجل عن طريق إخباره بكل أنواع الأكاذيب، يسقط هذا الرجل في فخ أكاذيبها وينتهي أمره واقعاً في حبها بجنون، وبالرغم من رغبتها في إخباره بالحقيقة، إلا أنها لا تستطيع فعل ذلك، وإلا فقدت الرجل الذي تُحب على الرغم من أن جو هي را ” لي مين جونج ” ذكية وجميلة، إلا أنها في وضع بائس بسبب عائلتها، حاولت أختها الكبرى الانتحار، وتوفي والدها. المسلك الوحيد الذي يمكنها الفرار من خلاله هو المال، ثم تتقرب من تاي إن جون ” جو سانج ووك ” الابن الثاني لمالك شركة أحذية

النوع : كوميدي

قصة مختصرة :

يعود فنان الرسوم المتحركة “تشو سوك” بالمزيد من النوادر المتنوّعة، والطرائف العفويّة، وهفوات المراحيض في إعادة الإحياء هذه مع ممثّلين جدد.

النوع : دراما

قصة مختصرة :

لي جوانج جاي ابن عائلة غنية وغير ناضج. يتوفى والده تاركاً له ديونا كثيرة ولأجل شرف والده يعمل بجد لكي يسدد هذه الديون.
كيم يونج ها بشخصيتها المشرقة والإيجابية تقدم له الدعم

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

چانج سون كيول (يون كيون سانج) والذي يعاني من رهاب الجراثيم ويدير شركة تنظيف، يقابل جيل أوه سول (كيم يو چونج) والتي تمتلك شخصية مشرقة ولكنها لا تمانع الاتساخ. بواسطة مساعدة أوه سول، يتغلب سون كيول على مخاوفه ويقع بحبها. في هذه الأثناء، تشوي كون (سونج جي ريم) هو رجل غامض يعيش على سطح منزل أوه سول والمعروف عنه أنه روح حرة.

النوع : جريمة

قصة مختصرة :

هذه الدراما هي طبعة جديدة من مسلسل BBC التلفزيوني “لوثر”. وو تاي سوك (شين ها كيون) هو محقق ذو خبرة ومتمرس ومسيرتة المهنية طويلة ، لكن على الرغم من كل شيء فهو إنسان وحيد بائس. كل ما يفعله هو التركيز على حل القضايا ، في حين أن أفعاله مثيرة للجدل تماما لأنه يعبر عن الخط الفاصل بين الخير والشر.تعترض مريضة نفسية طريق وو تاى سوك تدعى اون سون جاي (لي سول) ، لكنه لا يستطيع القبض عليها بسبب نقص الأدلة. قررت المرأة في نهاية المطاف مساعدة وو تاي سوك في حل القضايا

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

يو بايك (كيم جي سوك) هو نجم كرة قدم سابق ، اشتهر في عالم التمثيل ، لكنه نرجسي غير مبالي عندما يواجه بعض المشاكل الرئيسية ، يتم نفيه إلى جزيرة نائية لأجل التحكم في صورته المتضررة. مما يتسبب له في صدمة ثقافية في حياته بعيدا عن الحياة الحضارية ، يقع في حب فتاة الجزيرة القروية ، أوه كانج سون (جيون سو مين).

النوع : خارق

قصة مختصرة :

اوه سو مين (يون وو جين) هو كاهن كاثوليكي شاب مطيع مملوء بالطاقة. وعضو في جماعة 643 ريجيا التي تعمل في طرد الأرواح الشريرة بشكل غير رسمي. في الماضي ، كانت أمه ممسوسة من قبل الشياطين ولم تستطع تلقي المساعدة في طرد الأرواح الشريرة وبالتالي ماتت. بعد ذلك ، قام الكاهن مون كي سون (بارك يونغ وو) بتعليم اوه سو مين كيفية طرد الأرواح الشريرة. مون كي سون هو الشخص الذي أنشأ 643 ريجيا. في هذه الأثناء ، أصبحت هام أون هو (جونغ يو مي) طبيبةً بعد أن تعرضت عائلتها لحادث مؤسف وتريد أن تنقذ حياة الناس. لذا تعمل في غرفة الطوارئ في المستشفى. ورغم أنها لا تؤمن بالآلهة لكنها تشهد ظاهرة خارقة وتلتقي باالكاهن أوه سو مين. وتواجه تغيرًا كبيرًا في حياتها.

النوع : عائلى

قصة مختصرة :

هذه الدراما تدور حول كيفية قيام زوجين بكل ما يلزم لإنقاذ أطفالهم دون الأخذ في الاعتبار أنهم سيتجاهلون المثل والأخلاق من أجل القيام بذلك. سيو جي يونج(هان تشاى يونج) مذيعة برامج حوارية ، وهي أيضا متعلقة بشدة بأطفالها. وفي الوقت نفسه، كيم جاي ووك (باي سو بين) هو وريث لشركة هندسة معمارية كبيرة على استعداد لوضع كل شيء على المحك والوقوف ضد عائلته

النوع : عائلى

قصة مختصرة :

صُورت الدراما في مبنى سكني من أربعة طوابق في ضواحي سيول ، يسكنه علية القوم مثل القضاة والمدعين العامين والأطباء وأساتذة الجامعات وزوجاتهم. وستصور الدراما جهودهم لإلحاق أبنائهم في جامعات جيدة حيث أن البعض قد نشأ في عائلات لديها أجيال عديدة من الأطباء أو المحامين. وبالتالي ، سيتم عرض طموحاتهم بطريقة كوميدية ​​وواقعية.

النوع : غموض

قصة مختصرة :

تدور الدراما حول امرأة تتفكك حياتها فجأة جراء حادث مفاجىء يورطها بالكثير من الحوادث بينما تبحث عن الحقيقة تشا وو كيونج ” كيم سون آه ” تعمل مستشارة للأطفال في مركز رعاية الأطفال، تتمتع بحياة مثالية، تحب وظيفتها، كما أنها متزوجة من رجل نبيل وحامل بطفلها الثاني يتغير كل شيء عند حدوث مفاجىء يغير حياتها ومن هذه النقطة، سيكون عليها مواجهة العديد من الحوادث وانتهاء المطاف بكشف الحقيقة في هذه الأثناء، كانج جي هون ” لي يي كيونج ” يعمل كمحقق، يعتقد اعتقاداً راسخاً أن القانون هو من يعاقب المجرمين، لقد عانى كثيراً بسبب ماضيه الصادم الذي لا يرغب بالتحدث عنه

النوع : تشويق

قصة مختصرة :

في واقع افتراضي في كوريا الجنوبية ، حيث يسود نظام الملكي ، تصبح أوه ساني (جانج نا را) ، الممثلة الموسيقية ، إمبراطورة البلاد. هكذا يبدأ نزاع على السلطة في القصر الملكي. لا شيء كما يبدو ، وأوه ساني على استعداد للقتال حتى النهاية للكشف عن جريمة قتل غامضة داخل القصر الملكي ، والقتال من أجل حماية من تحبهم أكثر من أي شيء والوصول إلى السعادة.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

هان يو كيونج (هان سونج يون) تقوم برحلة إلى كوريا بعد تخرجها من الجامعة في الولايات المتحدة وتنفصل عن صديقها بعد شجار نشب بينهما. تلتقي بتشا هيون أوه (شين هيون سو) ، الذي قام برحلة متهورة إلى كوريا بعد أن ترك عمله في اليابان. يشترك الاثنان في نزهة على الشاطئ ثم يفترقان لكن يو كيونج و هيون اوه يواصلان الاصطدام ببعضهما البعض على مدار ثلاث رحلات مختلفة وينتهي الأمر بهما بقضاء 12 ليلة معاً. هل يمكن أن تكون هذه مجرد صدفة أم أنه شيء أكبر من ذلك بكثير؟