الدراما الاكثر تقييما
بحث متقدم :

الدراما الاكثر تقييما شاهد الدراما الاكثر تقييما من زوار اسيا دراما

النوع : رومانسى

قصة مختصرة :

تُعد هذه الدراما نوعاً جديداً من الدراما الموسيقية والتي تمزج بيّن حماس الحب الأول والموسيقى الحُرة. إنها تسرد قصة رجل يُعبر عن مشاعر حبه الأول من خلال الموسيقى، وقصة امرأة تلاحق أحلامها بداخل حياة مليئة بالتحديات.

النوع : رومانسى

قصة مختصرة :

تحكي هذه الدراما عن نائب عام بدأ مهنته كصحفي لجريدة إخبارية، يواجه حدثاً غير حياته عندما يتوفى والده في حادث غير مفسر وتنتحر والدته. بعد أن تحطمت حياته، لن يقف شيئاً أمامه عائقاً عن كشف ما حدث وحصوله على الانتقام.

النوع : خارق

قصة مختصرة :

اوه سو مين (يون وو جين) هو كاهن كاثوليكي شاب مطيع مملوء بالطاقة. وعضو في جماعة 643 ريجيا التي تعمل في طرد الأرواح الشريرة بشكل غير رسمي. في الماضي ، كانت أمه ممسوسة من قبل الشياطين ولم تستطع تلقي المساعدة في طرد الأرواح الشريرة وبالتالي ماتت. بعد ذلك ، قام الكاهن مون كي سون (بارك يونغ وو) بتعليم اوه سو مين كيفية طرد الأرواح الشريرة. مون كي سون هو الشخص الذي أنشأ 643 ريجيا. في هذه الأثناء ، أصبحت هام أون هو (جونغ يو مي) طبيبةً بعد أن تعرضت عائلتها لحادث مؤسف وتريد أن تنقذ حياة الناس. لذا تعمل في غرفة الطوارئ في المستشفى. ورغم أنها لا تؤمن بالآلهة لكنها تشهد ظاهرة خارقة وتلتقي باالكاهن أوه سو مين. وتواجه تغيرًا كبيرًا في حياتها.

النوع : تاريخى
البلد : الصينالصين

قصة مختصرة :

مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه. ويحكي قصة تجربة وان مي في الحب والنضال في مدينة غوي هوا ، والدعم المتبادل والحب المتبادل مع تشانغ آن.

في فترة ما بين العصور المضطربة التي تلت انهيار سلالة تانغ ، تم خطف ابنة أحد أخصائي العلاج بالأعشاب وبيعها في بيت للدعارة. بعد هروبها من الموت ، وجدت نفسها في نهاية المطاف في مدينه القتلة الإناث. بافتراض اسم جديد من وان مي ، بدأت تتعلم من القتال من تشانغ آن ، وهو شاب عمل كمرشد ودرع لها.

 

النوع : دراما
البلد : تايونتايون

قصة مختصرة :

إلى العالم الخارجي ، كل شيء في حياتهُن  يسير على ما يرام بالنسبة لهُن . و لكن ثلاث نساء محترفات في الثلاثينات من عمرهُن يحاولن إيجاد سعادتهن الشخصية خارج حياتهن المهنية الناجحة.   تشو كاي تينغ  هي أصغر نائبة رئيس للمبيعات لمركز للتسوق عبر الإنترنت، اي وي ويب.  أنها تتحول الى سو كان ،  باريستا مقهى ، لحل أزمة العمل و تساعده على أكتشاف موهبته التي لم يكُن  يعرف كانت لديه . ما لي شا ، المديرة العامة لـ اي  يو ويب ،  هي ربت أبن يبلغ من العمر 18 عاماً من تلقاء نفسها  و هي تخفي بالحب . و من ناحية أخرى ، وانغ تشينغ   كانت دائماً لديها  كل شيء في الحياة يذهب بطريقها . أيمكن للنساء الثلاث أن يتعاملن مع مشاكل العلاقة بينهُن ، و قضايا الزواج و المشاكل العائلية، فضلاً عن قيامهن بوظائفهن ؟ السيدات الحديديات  هي دراما تايوانية لعام   2018
النوع : تشويق
البلد : تايلاندتايلاند

قصة مختصرة :

بعد ان احالها حادث صادم فى حفل الى هدف للنميمة والازداء تحاول الطالبة الشابة الجامعية تغيير الثقافية السامة فى جامعتها .

حين تنقلب حياة ” لوكاو ” السعيدة بسبب ازمة عائلية يتدخل حبيبها المرتقب  ” أود ” ليواسيها ويدعوها الى حفل الاسترخاء .

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

الدراما تدور حول أحفاد الشخصيات الرئيسية لدراما MBC “جوهرة في القصر”. تحكي قصة ثلاثة أشقاء ، هان سان هاي (شين دونج ووك) ، هان جين مي (لي يول إيوم) ، وهان جونج شيك (كيم هيون جون) ، حيث أن كل منهم يأكل الطعام اللذيذ ، يقع في الحب ، ويواجه صعوبات الحياة. في الوقت نفسه ، بوك سونج آه (كوون يو ري) موظفة جديدة في فريق المبيعات ، تعمل في نفس الشركة مع هان سان هاي

النوع : رومانسي
البلد : تايلاندتايلاند

قصة مختصرة :

مرض الملك فجأة، فخاف الجميع من مصير المملكة وما ستؤول إليها
فلذلك وجدوا ان من الحكمة أن يأهلوا الأمير لإعتلاء المنصب بعد أبيه
فأول مرحلة لتأهيله كانت بداية بتزوجيه، ليظهر للعالم أنه أصبح رجلاً مقتدراً مسؤولاً سيحمي شعبه. فأُخذ الأمير على حين غرة وصدم بقرار العائلة، إلا أنهم خيروه بأن يتزوج الامرأة التي يختارها قلبه وإن لم يجدها فما عليه سوى أن يرضى بعهد جده القديم لصديقه الوفي ويتزوج حفيدته ويتقبل العادات والتقاليد. وعندما عرض الأمير الزواج على حبيبته التي تبادله نفس المشاعر رفضته على أن يبقيا أصدقاء دائماً في سبيل طموحها بتحقيق حلمها…
وفي الواجهة الأخرى من العالم، نجد الفتاة التي سيُجبر الأمير على الزواج منها، تلك الفتاة حطمت جميع التوقعات حيث رفضت الزواج من الأمير بسبب أحلامها ومستقبلها ولكن العادات والتقاليد والظروف المالية بين العائلات الملكية ستكون أقوى حيث سيجبر كليهما على الزواج .
ما الذي سيحصل بينهما ؟ وكيف ستكون علاقتهما ؟
هذا ما ستتابعونه في هذه الدراما التايلاندية المنتجة عام 2017 والتي تعد نسخة عن الدراما الكورية “أميرة الساعات” التي أنتجت عام 2006

 

النوع : كوميدي

قصة مختصرة :

يعود فنان الرسوم المتحركة “تشو سوك” بالمزيد من النوادر المتنوّعة، والطرائف العفويّة، وهفوات المراحيض في إعادة الإحياء هذه مع ممثّلين جدد.

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

كيف يمكن لأختين توأم أن تكونا بهذه الأضداد القطبية؟ كون سي آه ( نا هيون من سونامو ) هي أخت جميلة و رائعة في كل شيء، وعضوة في مجموعة الفتاة شعبية المعروفة بأسم الفتيات المعجزة . منذ أن كانت في مرحلة ما قبل المدرسة، عملت سيا كنموذج وبعد ذلك ممثلة مراهقة قبل أن تصبح أيدول . شقيقتها التوأم الأخوية ، سي يون ( هونغ يون هوا )، هي تقريباً ضعف حجم جسم سي آه و كانت دائماً تتعرض للسخرية و التخويف في مدرستها بإطار كبير. وبسبب هذا، أصبحت سي يون في عزلة، و التي تفضل البقاء في المنزل وإنتاج بث على الإنترنت في غضون سلامتها بغرفتها. المرة الوحيدة لمشاريع سي يون للمغادرة لزيارة غامضة لقارئ بطاقة التارو الذي يعطي سي يون بطاقة التارو السحرية كل يوم . لكن حياة الأختين التوأم تنقلب رأساً على عقب عندما تستيقظان ذات يوم ، و تدركان بأن جسديهما قد تبدلا ! ما الذي أيدول الموسيقى ( دونغ هيون من بوي فريند ) و سي يون المسحوقة في المدرسة الثانوية (هاك جين) يعتقدان بأن النساء كانوا يعتقدون بأنهما يعرفان؟ المعجزة هي دراما ويب كورية لعام ٢٠١٦ .

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

كل المآسي تأتي مع لحظات الندم . ماذا سيحدث أذا كان شخصٌ ما يمكنهُ أن يحلم قبل وقوع المأساة؟ أيمكن الوقاية من هذه المأساة؟ التوقع مقدماً يمكن أن يُعطي الناس تحذيراً مسبقاً ، إذا كان الأمر كذلك، فهل يمكن الوقاية من هذه الحوادث بطريقة أو بأخرى؟ نام هونغ جو (سوزي) يمكن أن ترى المستقبل في أحلامها و جيونغ جاي تشان (لي جونغ سوك) هو المدعي العام الذي يحارب لوقف هذه الأحداث السيئة من الحدوث. بينما كنت نائماً هي دراما كورية جنوبية لعام 2017 من إخراج أوه تشونغ هوان (الأطباء) و من كتابة (بينوكيو ، أسمع صوتك ، الحلم السامي ) الكاتبة بارك هاي ريون .

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

رجل فقير وامرأة متشردة يصبحان رفقاء في السكن في هذه الدراما التي تدرس العلاقة الزوجية والمشاكل التي يواجهها الشباب اليوم نام سي هي (لي مين كي) رجل في أوائل الثلاثينات، اختار ألا يتزوج. لديه منزل لكن لديه ديون كبيرة في الوقت نفسه، يون جي هو (جونج سو مين) امرأة عازبة في أوائل الثلاثينات، لا تملك منزلاً وتشعر بالحسد حيال من يملكه. تخلت عن المواعدة بسبب حالتها المادية. تبدأ يون جي هو بالعيش في منزل .

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

تحكي هذه الدراما قصة امرأة تدعى دو بونج سون(بارك بو يونج) منذ أن ولدت وهي تمتلك قوة جبارة فـحال إمساكها لأي شيء بقوة يتحطم بين يديها. آهن مين هيوك (بارك هيونج شيك) تربطه علاقة حب مصلحة بالبطلة وهو وريث مميز من الجيل التاني وذو ميول جنونية وفي الوقت ذاته. جوك دو (جي سو) رجل يكن للبطلة مشاعر حب من طرف واحد.

الدراما ستصور لنا قصص النساء و ستركز على شخصية بارك بو يونغ .

الدراما ستكون من كتابة Baek Mi Kyung من أعماله “My Love Eun Dong” و من إخراج “Ms. Temper and Nam Jung Gi.”